رئيس مجلس الإدارة

أحمد عبد الشافي طلبه
 

رئيس التحرير

 يسري غازي
 

رئيس مجلس الإدارة

أحمد عبد الشافي طلبه
 

رئيس التحرير

مجدي الدقاق
 

غلق 23 منشأة مخالفة لتطبيق قرارات المجلس

تمكنت جهود لجان التفتيش التى يقودها رؤساء المدن والمراكز بمحافظة أسوان، من غلق وتشميع 23 منشأة، فيما سيتم توقيع عقوبة الحبس وبغرامة مالية لا تتجاوز ألـ 4 آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين، مع توقيع الغرامات الفورية بواقع 50 جنيها، وتحرير المئات من محاضر عدم إرتداء الكمامات.

يأتى ذلك تنفيذا لقرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بغلق المحلات التجارية والمولات والمقاهى والكافتريات والأندية وغيرها التي لا تلتزم بالمواعيد المقررة في التاسعة مساءاً ، بجانب منع أى مظاهر للتجمعات والتزاحم وإقامة أحتفالات أو فعاليات جماهيرية بين المواطنين.
 
وأعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن بتشكيل لجان تفتيش على مستوى كل مدينة وقرية للمتابعة الميدانية خلال الفترة الصباحية وخاصة لمواقف السيرفيس ووسائل النقل الجماعية ومحطات السكك الحديدية وغيرها لتحرير محاضر مخالفة في حالة عدم إرتداء الكمامات ، بالإضافة إلى فض الأسواق الأسبوعية والعشوائية، مشيرا إلى أن ذلك يتوازى مع قيام اللجان بالمهام اليومية من متابعة النظافة العامة والإشغالات والتعديات وغيرها.

إسرائيل تدمر برج "الجلاء" في غزة

●جريدة ((حصري))..جريدة إخبارية ورقية و إلكترونية مستقلة شاملة متجدده على مدار الساعة ، و تصدر عن شركة (مصر برس) للخدمات الصحفية والإعلانية والإعلام الرقمي.

النشرة البريدية

اشترك معنا .... ليصلك كل جديد

انا لست روبوت