رئيس مجلس الإدارة

أحمد عبد الشافي طلبه
 

رئيس التحرير

يسري غازي

رئيس مجلس الإدارة

أحمد عبد الشافي طلبه
 

رئيس التحرير

مجدي الدقاق
 

في إطار من الغموض والتشويق..عمر يحيى يشارك بمسلسل «وعد إبليس»

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

يشارك الفنان عمر يحيى، في مسلسل "وعد إبليس"، للفنان عمرو يوسف والذي قام بتصويره بشوارع القاهرة، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الإلكترونية.

 

كشف عمر يحيى عن الشخصية التي يقدمها جيث يظهر بدور موظف بالشركة التي يعمل فيها بطل العمل عمرو يوسف، ويجمعه العديد من المواقف خلال أحداث العمل، لافتا إلى أن العمل من المنتظر عرضه خلال أواخر شهر أغسطس الجاري.

وأشار إلى أن العمل تدور أحداثه حول قصة حب تنتهي بالاتفاق مع الشيطان الذي يجسد شخصيته الفنان فتحي عبدالوهاب، حيث يتفق معه عمرو يوسف لإنقاذ زوجته التي تجسد شخصيتها عائشة بن أحمد، والتي تصاب بمرض خطير، لا يجد له علاج، ليقوم بالاتجاه إلى عبدالوهاب ويعقد معه صفقة لإنقاذ حياتها.

وأوضح أن العمل تظهر فيه النجمة العالمية باولا باتون التي تدخل في القصة من جانب عمرو يوسف، حيث تقوم بمساعدته للخروج من عباءة الشيطان، وذلك في إطار من الغموض والتشويق والرعب.

ويشارك في بطولة مسلسل "وعد إبليس"، بجوار عمرو يوسف كل من فتحي عبدالوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد الرافعي، محمد إبراهيم يسرى، مراد مكرم، وخالد كمال، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم نيللي كريم، وهو من إخراج المخرج البريطاني كولين تيج، الذي عرض له هذا العام المسلسل السعودي رشاش.

 

إسرائيل تدمر برج "الجلاء" في غزة

●جريدة حصري ..جريدة إخبارية ورقية و إلكترونية مستقلة شاملة متجدده على مدار الساعة، تصدر عن مؤسسة حصري للصحافة والنشر والإعلام الرقمي..

النشرة البريدية

اشترك معنا .... ليصلك كل جديد

انا لست روبوت