رئيس مجلس الإدارة

أحمد عبد الشافي طلبه
 

رئيس التحرير

 يسري غازي
 

رئيس مجلس الإدارة

أحمد عبد الشافي طلبه
 

رئيس التحرير

مجدي الدقاق
 

غدا انتخابات نادي الرياضات البحرية بالغردقة..قائمة " هنكمل المشوار" الأقرب و"هاني حمد" و"محمود سكوت" يتصدران المشهد في العضوية

تبدأ غدا انتخابات مجلس إدارة نادي الرياضات البحرية بالغردقة والتي من المتوقع أن تشهد إقبالا ملحوظا من قبل أعضاء الجمعية العمومية على الإدلاء بأصواتهم لاختيار مجلس إدارة جديد يقود النادي في المرحلة المقبلة.

وينتظر أن يتوافد الأعضاء للإدلاء بأصواتهم منذ فتح اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات للجان الإنتخابية غدا في تمام الساعة التاسعة صباحا.

كما ينتظر أن تشهد المنافسة الإنتخابية صراعا شرسا بين المرشحين بنظام الفردي أو بنظام القوائم الإنتخابية وأشهرها قائمة "معا-بداية جديدة" وقائمة "هنكمل المشوار" بقيادة رئيس مجلس الإدارة الحالي الأستاذ علاء التايه والتي تشير استطلاعات الرأي باكتساح اعضائها لأصوات الناخبين.

ويتصدر الأستاذ "هاني حمد" والأستاذ "محمود عارف سكوت" المشهد في العضوية حيث توجد حالة من إجماع أعضاء الجمعية العمومية عليهم.
ومن جانبه طمأن الأستاذ هاني حمد عضو مجلس الإدارة الحالي والمرشح بقوة على العضوية أعضاء الجمعية العمومية على الانتهاء من جميع التسهيلات الخاصة بالعملية الإنتخابية من حيث توافر أماكن انتظار

للسيارات وخدمة معرفة أماكن اللجان الانتخابية وتجهيز أماكن انتظار للناخبين تشمل ( المسرح - وحديقة الأطفال- ومجمع حمام السباحه - والشاطئ ) وكذلك توفير كراسي متحركة لخدمة كبار السن وذوي الهمم حرصا من مجلس الإدارة على راحة الناخبين مع تطبيق كامل وصارم لجميع الإجراءات الأحترازية ،معربا عن خالص تمنياته بيوم إنتخابي سعيد للجميع سواءا للمرشحين أو لأعضاء الجمعية العمومية.

كما دعى الأستاذ محمود سكوت أعضاء الجمعية العمومية بالإقبال بكثافة على العملية الإنتخابية والمشاركة في هذا العرس الديمقراطى الجميل ،كما أكد على أن بطاقة التصويت الأنتخابي تتكون من ٥ ورقات :-

-ورقة لمقعد رئيس مجلس الأدارة ( يتم اختيار واحد فقط ).

-ورقة لمقعد نائب الرئيس ( يتم اختيار واحد فقط ).

-ورقة لمقعد أمين الصندوق ( يتم اختيار واحد فقط ).

-ورقة لمقعد فوق السن ( يتم اختيار خمسه أعضاء فقط ).

-ورقة لمقعد الشباب ( يتم اختيار عضوين فقط ) .
وفي سياق آخر، تستعد مديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر على قدم وساق لعقد الإنتخابات غدا تحت إشراف قضائي كامل وسط إجراءات وقائية واحترازية وأمنية مشددة.

إسرائيل تدمر برج "الجلاء" في غزة

●جريدة ((حصري))..جريدة إخبارية ورقية و إلكترونية مستقلة شاملة متجدده على مدار الساعة ، و تصدر عن شركة (مصر برس) للخدمات الصحفية والإعلانية والإعلام الرقمي.

النشرة البريدية

اشترك معنا .... ليصلك كل جديد

انا لست روبوت