رئيس مجلس الإدارة

أحمد عبد الشافي طلبه
 

رئيس التحرير

 يسري غازي
 

رئيس مجلس الإدارة

أحمد عبد الشافي طلبه
 

رئيس التحرير

مجدي الدقاق
 

برج العذراء


الرجل الالعذراء

من الصعب جداً على الرجل العذراء أن يرتاح, فهو دائم الانهماك بالعمل والتفكير والقلق, متناسياً أن في الحياة عواطف ومتعاً. فهو يتغاضى ببساطة, عن الملذات الحسية, لمصلحة العمل والمسؤولية, ويعتقد أن على عقله التحكم
بعواطفه. يلزمه وقت طويل, قبل أن يصل الى اتخاذ قرار معين, لأنه يريد أن يكون واثقاً من أنه درس مختلف النواحي , وحلل كامل المعطيات التي تخوله الوصول الى القرار الصائب. هذا التدقيق والتعمق في الامور, يمكنه أن يكون نعمة عليه بقدر ما يكون نقمة, ففي حين يفيده الامر في شؤون العمل والمال, قد ينقلب ضده, في شؤون القلب والحب , التي تتطلب بعض الحدس والخيال. حين يجد أنه أخطأ لا يحاول العذراء التلطي وراء إصبعه وإخفاء غلطته, بل يعيد الكرة معترفاً بما ارتكب. في الحب, يمكن للعذراء أن يكون شغوفاً وجريئاً إلا أنه يأخذ علاقة الحب على محمل الجد وهو قادر على أن يكون حسياً ميالاً الى الامورالجسدية. قد يجد صعوبة في الانجراف بلا وعي وراء رغباته, ويمكنه أن يعيش وحيداً لكنه متى التزم بشريك يصبح قادراً على إظهار أفضل ما عنده.

 

المراة العذراء

بالرغم من مظهر الحياء الذي تبدو عليه, فإن المرأة العذراء ليست (ملاكاً) إذ يمكنها أن تكون قوية جداً, وشديدة البأس ... وبالرغم من حسها العملي وارتباطها الشديد بالواقع فإنها في العمق امرأة رومنسية. الصفاء الداخلي الذي تتمتع به وبعدها التام عن الخبث والمواربة, يدفعانها الى البحث عن الشريك الملائم لها تماماً... لكنها قد تميل أحياناً الى الحكم على المظاهر, فهي لا تستطيع أن تقيم أي علاقة بشخص لا يتمتع بالمواصفات العالية, التي تضعها نصب عينيها, وقد تقيمه في هذه الناحية, من النظرة الاولى. تعمل هذه المرأة, الساعية الى الكمال بجد ومثابرة, ونادراً ما ترتكب الاخطاء خلال عملها كما تبرع في المجالات التي تحتاج الى تحليل وغوص في التفاصيل. تحب المرأة العذراء المال إنما ليس للقوة أو السلطة اللتين يمنحهما لها بل لأنها تخشى العوز وتفتش عن الامان والاستقرار اللذين يمكن للمال توفيرهما. مع أولادها تكون الام المثالية التي تهتم بمختلف نواحي حياتهم, ولا سيما صحياً وغذائياً.في الحب, قد يتراءى للبعض أن المرأة العذراء باردة ومتحفظة, وغير قادرة على إظهار عواطفها, لكنها تضج أنوثة ويمكنها أن تكون دافئة جداً وحنوناً. تهتم كثيراً بمظهرها وجسمها, وتعتبربصورة عامة, من اجمل النساء. في الأوقات الحميمة مع الشريك, تكون في نهاية الرقة والفء والانوثة.

 

الطفل العذراء

طفل يود كل والدين أن يكون ابنهما فهو اكثر الاطفال تعاوناً وتهذيباً وحتى أكثرهم ذكاء وتنظيماً محب للسلام والنظام والترتيب مراقب مدهش يستطيع تعلم الكثير من الامور بمجرد مراقبة من حوله إنما هذا لا يعني أنه يقلدهم بل يقوم بالامور على طريقته الخاصة يقتنع بالحجج المنطقية التي يقدمها الاهل ولا يتشبث برأيه ومواقفه فضولي
جداً وسرعان ما يبدأ باستكشاف العالم من حوله والتعرف على ثقافات مختلفة وأشخاص مثيرين للاهتمام يحتاج الى وقت هادىء يمضيه وحده وكثرة الحركة في البيت قد تخلخل توازنه.يحب رفقة ذاته وخياله هو بارع في الاتصال بمن يشبهه من الاولاد لا يخشى القيام بمهمات معقدة تناسب سنه ويخرج منها منتصراً.

 

الجد أو الجدة العذراء

يساعد الجد العذراء أحفاده في تنمية قدرتهم على الاتصال ويشجعهم على الكتابة وعلى البدء بتدوين يومياتهم كما يمكن أن يلقنهم القدرة على التمييز ترسخ تعاليمه طويلاً في أذهان الاحفاد ويأخذ عنه هؤلاء رغبته في العمل الدؤوب للوصول الى الهدف مهما كان صعباً.

●جريدة ((حصري))..جريدة إخبارية ورقية و إلكترونية مستقلة شاملة متجدده على مدار الساعة ، و تصدر عن شركة (مصر برس) للخدمات الصحفية والإعلانية والإعلام الرقمي.

النشرة البريدية

اشترك معنا .... ليصلك كل جديد

انا لست روبوت