رئيس مجلس الإدارة

أحمد عبد الشافي طلبه
 

رئيس التحرير

 يسري غازي
 

رئيس مجلس الإدارة

أحمد عبد الشافي طلبه
 

رئيس التحرير

مجدي الدقاق
 

برج الميزان

 

الرجل الالميزان

لا أحد مستعد للتعاون, أو لتقديم التنازلات, أكثر من الرجل الميزان.وبالرغم من حبه للمناقشة والجدل, إلا انه يتجنب المواجهات الحامية وهو مقنع بصورة مذهلة وقادر على رؤية أي أمر, من مختلف وجوهه بشكل يتيح له تحقيق الفوز, في أي نقاش دون الحاجة الى الصراخ, أو اعتماد الحدة, يتمتع بسحر كبير جداً يستغله مع دبلوماسيته, لإقناع الآخر بوجهه نظره. كسول بعض الشيء ولا سيما في ما يتعلق بالنشاطات الترفيهية إذ لا يقوم بها إلا متى توفرت له الرفقة الجيدة. لا يهتم كثيراً بالمال بالرغم من سعيه الدائم الى تحسين ظروف معيشته ومحيطه وقد يكون تعاطيه مع المال أحياناً غير واقعي ومبالغاً فيه, يعشق الحفلات والتجمعات, حيث يلمع نجمه, ويستغل مهارته لجمع الشمل, والفوز بصفقات مهنية جديدة. في الحب, هو عاشق رومنسي ودود جداً, ً يهتم بالشريك الى أبعد الحدود وقد لا يعود لحياته من معنى إذا فقده. يبحث عن المرأة الجميلة والمرهفة, ليس لأنه يحب المفاخرة بها, بل لأنها ترضي حس الجمال عنده كما يحب إغداق المديح وإظهار العواطف تجاه المرأة التي يهوى, ويبذل الجهود لإرضائها... والمهم فقط هو أن تظهر تجاهه لطفاً ورقة, وان تتجاوب مع أفكاره.

 

المراة الميزان

إنها رمز الأنوثة والأناقة, لطيفة المعشر, حلوة الحديث رقيقة ومرهفة, ولا بد من ملاحظتها في أي مكان تدخله, إنما قد يسهو عن بال البعض أن هذه الرقة والحساسية, تخفيان قوة وعزماً وتصميماً أكيداً ومن النادر أن يرغمها أحدهم على القيام بعمل لا تريد القيام به فعلاً .. كما أنها قادرة على دفع الآخرين بصورة دبلوماسية جداً لتنفيذ ما تريده. متساهلة مع نفسها, ولا تقسو على عيوبها, فهي نرجسية بعض الشيء ومعجبة بنفسها. تكره كل ما هو قبيح أو حاد, وتسعى الى ممارسة سحر على كل من تصادفه . صحيح أن المرأةالميزان تهتم بشكل كبير ببيتها وأولادها, وتعمل بشكل خاص على توسيع آفاق أبنائها وتطوير مهاراتهم الفكرية إلا أنها تحتاج على الدوام للقيام بعمل إبداعي خارج نطاق المنزل, يظهر مواهبها ويعبر عن قدرتها على إحقاق التناغم والانسجام في محيطها حسها الكبير بالعدالة يجعلها بعيدة عن( الحرتقات) النسائية فما تريده وترضاه لنفسها تريده كذلك للغير.في الحب تضع المرأة الميزان الحبيب في قائمة اهتماماتها فله الافضلية على الجميع وحتى على الاولاد وتراها قادرة على أن تبذل كل شيء في سبيل الحب ولا تجد السعادة الحقيقية ما لم تكن منغمسة في علاقة ثابتة رومنسيتها الشديدة وحساسيتها تجعلانها هشة, سريعة العطب فإذا ما تعرضت لصدمة عاطفية, يمكنها أن تصاب بانهيار عصبي فهي تطلب من الشريك أن يعطي حياتها معنى.

 

الطفل الميزان

يتمتع هذا الطفل بشكل جميل و طبيعة محببة ويحتاج الى جو هادىء ومتوازن ليتمكن من الوصول الى توازنه العاطفي الطفل الميزان حساس واستقراره الداخلي يعتمد في جزء كبير منه على المحيطين به وعلى الجو العائلي المؤمن له يميل هذا الطفل الى زرع الجمال من حوله ويشعر بالانزعاج حين يكون وحيداً لكنه لا يحب ان يكون برفقة غرباء لذا يميل حين يكبر الى حضور الكثير من الحفلات والنشاطات الاجتماعية يحب الازياء والديكور ولا يرتاح للرياضة والمنافسة فيها وكذلك شعوره بانه مختلف عن الاخرين ولا يرتاح لإحساسه بالجرح نتيجة نظرة الاخرين اليه.

 

الجد أو الجدة الميزان

يستطيع هذا الجد أن يلقن أحفاده معنى العدل والاستقامة والبعد عن التشبث بالرأي أو النظر الى الامور بمنظار واحد ويتعلمون منه كذلك التناغم مع ما حولهم وحب التنظيم كما يأخذون عنه الموسيقى والكلام الجميل حتى انهم قد يختارون مهنة إذاعية أو غنائية إرضاء له.

●جريدة ((حصري))..جريدة إخبارية ورقية و إلكترونية مستقلة شاملة متجدده على مدار الساعة ، و تصدر عن شركة (مصر برس) للخدمات الصحفية والإعلانية والإعلام الرقمي.

النشرة البريدية

اشترك معنا .... ليصلك كل جديد

انا لست روبوت