رئيس مجلس الإدارة

أحمد عبد الشافي طلبه
 

رئيس التحرير

 يسري غازي
 

رئيس مجلس الإدارة

أحمد عبد الشافي طلبه
 

رئيس التحرير

مجدي الدقاق
 

برج الحوت

 

الرجل الحوت

من الصعب تصنيف هذا المولود ... فخصائصه تجمع بين خصائص مختلف الابراج السابقة, إنما يمكن أعتباره الاكثر امتلاكاً للحدس. خلاق جداً مثالي وقادر على استعمال خياله وحدسه وحاسته السادسة لفهم الامور قبل حدوثها, قد يبدو للبعض انه حالم ولا علاقة له بالواقع لكنه في الحقيقة طموح جداً ولديه القدرة على تحقيق احلامه, إذ قد يكون فناناً أو قائداً أو رجل أعمال. متعاطف جداً مع الاخرين يتأثر بهم ويحس بمشاعرهم كما يستطيع بروحه الحساسة التخفيف عنهم, يتارجح دائماً بين الخضوع لعقله أو لقلبه, ويتردد حتى في أبسط القرارات. لكن القلب يفوز عنده على الدوام يضحي بنفسه من أجل الاخرين ويتوقع منهم أن يبادلوه بالمثل وقد يجرح عميقاً إذا لم يلق منهم ما يأمله يحب الغموض والاسرار, ويهوى حل المعضلات. في الحب, بالرغم من كونه إنساناً شديد الإخلاص فإن ذلك لا يمنع خياله من أن يجمع في مغامرات صاخبة. شغوف جداً وعاطفي, لكنه يقول شيئاً ويفعل غيره. مع انه ساحر وجذاب وصاحب سحر آسر لكنه لا يفرض عواطفه أو رغباته, بل يرسلها ذبذبات إيجابية, يفهمها الآخر.

 

المراة الحوت

قد تبدو هذه المرأة رقيقة وسريعة العطب, لكنها أكثر صلابة مما هي في الظاهر, إذ تملك قوة داخلية كبرى, تمكنها من تجاوز أصعب الاوضاع. هذه المراة الشديدة الأنوثة, تجذب الآخرين إليها بقوة, وتعدهم بسعادة حسية ومعنوية مغرية, وهي ليست مضطرة للبحث عن الحب, بل إنه هو الذي يبحث عنها. تملك قدرات داخلية, تخولها أن ترى بوضوح وسط العواصف والخيبات. تهوى كل ما هو روحاني وصوفي وخيالي وقد تتوه أحياناًبين الحدس والوهم. تبرع في المجالات التي تحث روحها الانسانية الحساسة وتدفعها للتخلي عن ذاتها والتوجه لملاقاة الاخرين, كأم تخلق من حولها جواً من الهدوء والطمأنينة وتتمكن من فهم أبنائها واحتياجاتهم, فهماً عميقاً. في الحب, هي امرأة رومنسية جداً, وترة الحياة بمنظار وردي, وعندما يخذلها الواقع, تنغلق في أحلامها, وترسم له صورة جديدة. قادرة على إشعار شريكها بأنها تحتاج اليه وتقدره, لا تنتابها أية رغبة بالسيطرة, بل تسعى الى نيل اهتمام الحبيب بها, لكنها تنجرح بسهولة كبيرة, وتشفق على نفسها, حين لا تلقى الاهتمام, إلا أنها لا تتخلى أبداً عن الحب. شخصية الحوت في برجه الصاعد

 

الطفل الحوت

يتمتع بحدس قوي جداً ولا يفوته شيء يشعر بكل ما يدور في البيت وبأدنى تغيير يطرأ على ساكنيه ولا ينسى شيئاً الاهل الذين وهبهم الله طفلاً حساساص مثل الطفل الحوت عليهم ان يكونوا بدورهم حساسين ولطفاء تجاهه وتجاه أنفسهم شديد التأثر بالتأنيب وأي كلمة عنيفةتصيبه في الصميم مباشرة ولد هادىء قنوع نادراً ما يقوم بزرع الفوضى يسعىالى نيل رضى الاهل والاخرين حذر يمكن الاعتماد عليه لكنه متحفظوخجول ويحتاج الى وقت طويل ليمنح احداً ثقته على الاهل ان ينموا فيه دائماً ثقته بنفسه وتقديره لذاته وذلك بدفعه لتفعيل المواهب التي يتحلى بها.

 

الجد أو الجدة الحوت

يبدو الجد الحوت وأحفاده قادرين على التفاهم إذ يجيدكل طرف قراءة أفكار الاخر بسهولة يعلم الجد أحفاده التواضع والاهتمام الحقيقي بالمحرومين والمحتاجين كما يعلمهم تنمية حدسهم والعمل بوحي منه فينشأ الاحفاد متحلين باللطف والحب وينمون طاقاتهم الفكرية باكراً .

●جريدة ((حصري))..جريدة إخبارية ورقية و إلكترونية مستقلة شاملة متجدده على مدار الساعة ، و تصدر عن شركة (مصر برس) للخدمات الصحفية والإعلانية والإعلام الرقمي.

النشرة البريدية

اشترك معنا .... ليصلك كل جديد

انا لست روبوت